سماعات فعالة من حيث التكلفة
VR

【مكبر صوت BLUETOOTH محمول مكبر صوت Bluetooth صغير الحجم ويمكن الإمساك به بسهولة بيد واحدة. الحبل الخاص بمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث في الهواء الطلق يمكن تعليقه بشكل مريح على حقيبة الظهر أو مقبض الدراجة. يمكن استخدام مكبر صوت Bluetooth للمنزل والمكتب والتخييم والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ؛ يمكن أيضًا استخدام جودة صوت ستيريو الجهير المزدوج للتجمعات الصغيرة.

【سماعة بلوتوث& TRUE WIRELESS EARBUDS 2 في 1 زوج من سماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth مخفي بذكاء في مكبر صوت Bluetooth. إنه مكبر صوت استريو Bluetooth وعلبة شحن لسماعات الأذن اللاسلكية Bluetooth. تستخدم سماعات البلوتوث اللاسلكية وسماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث وحدات بلوتوث مختلفة ، والتي لا تتداخل مع بعضها البعض عند الاستخدام.

【اتصال Bluetooth 5.1 مكبر صوت Bluetooth وسدادات أذن Bluetooth لاسلكية حقيقية تستخدم تقنية Bluetooth 5.1 ، والتي تعد حاليًا أكثر تقنيات الإرسال تقدمًا واستقرارًا ودقة. يتيح 5.1 Bluetooth لمكبرات الصوت وسدادات الأذن الحصول على أوضح جودة للحد من الضوضاء. سماعات الأذن TWS Bluetooth مناسبة لأجهزة Android و iPhone و Mac وبعض الأجهزة اللوحية.

【360 صوت محيطي ستريو& التحكم باللمس】 يحقق مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث أفضل تأثيرات الصوت الجهير والاستريو بهيكل صغير جدًا. يبهج مكبر الصوت جميع الحواس بتصميمه الديناميكي جنبًا إلى جنب مع الصوت المحيطي عالي الجودة ثنائي الجهير الذي لا يتناقص عند الأحجام الكبيرة. تستخدم سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث التحكم باللمس الذي يستخدم مفتاح Master-Slave ، وهو مفتاح واحد لتحقيق Multi- وظيفة ، عملية بسيطة وأكثر ملاءمة.

【تصميم رياضي ملائم& TOUCH CONTROL سماعة رأس تعمل بالبلوتوث مع إعادة تصميم مريح ورياضي ، يمكن أن تلائم قناة الأذن وتظل آمنة حتى مع الحركة الشديدة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا

بمعرفة وخبرة منقطعة النظير ، نقدم لك أفضل خدمات ومنتجات التخصيص.

كيف نفعل ذلك لتحقيق وتحديد هدفك؟

لا يهم ما هو هدفك. نحن نساعدك على تحقيق ذلك. نقوم بذلك من خلال تحديد الأهداف وتحقيق تلك الأهداف. تحقيق هدفك.
تتمثل الخطوة الأولى في الاجتماع مع عملائنا ومناقشة أهدافهم لمشروع محتمل. خلال هذا الاجتماع ، يرجى طرح أفكارك وطرح العديد من الأسئلة.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Cost-Effective Earphones
VR

【PORTABLE BLUETOOTH SPEAKER】The Bluetooth speaker is small in size and can be easily grasped with one hand. The lanyard of the outdoor Bluetooth speaker can be conveniently hung on the backpack or bicycle handle. The Bluetooth speaker can be used for home, office, camping, Hiking and cycling; its double bass stereo sound quality can also be used for small gatherings.

【BLUETOOTH SPEAKER & TRUE WIRELESS EARBUDS 2 IN 1】A pair of wireless Bluetooth earbuds is cleverly hidden in the Bluetooth speaker. It is both a Bluetooth stereo speaker and a charging case for wireless Bluetooth earbuds. The wireless bluetooth speaker and bluetooth earbuds use different bluetooth modules, which do not interfere with each other when in use.

【5.1 BLUETOOTH CONNECTION】Bluetooth speaker and true wireless Bluetooth earplugs use Bluetooth 5.1, which is currently the most advanced, stable and precise transmission technology. 5.1 Bluetooth enables speakers and earplugs to obtain the clearest noise reduction quality. TWS Bluetooth earbuds are suitable for Android, iPhone, mac and some tablets.

【360 STEREO SURROUND SOUND & TOUCH CONTROL】The Bluetooth speaker achieves the best bass and stereo effects with a very small body. The Speaker delights all the senses with its dynamic design along with its high-quality, dual-bass stereo surround sound that does not diminish at high volumes.The Bluetooth wireless earbuds use touch control that Master-Slave Switch, one key to achieve Multi-function, Simple Operation and more Convenient.

【SPORT FIT DESIGN & TOUCH CONTROL】Bluetooth headset adopts With ergonomic and sport redesign, can fit and stay secured in ear canal even with intense movement.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us

With unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service and products.

How do we do it to achieve and define your objective?

It doesn't matter what your goal is. We help you achieve it. We do that by setting goals and meeting those goals. Achieving your objective.
The first step consists of meeting with our clients and discussing their goals for a potential project. During this meeting, please bring forward your ideas and ask many questions.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English