سماعات Honsenn

أنت في المكان المناسب سماعات Honsenn.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
هذا المنتج لديه سلامة تشغيلية. من أجل سلامة مشغل الماكينة ، فقد تم تصميمها وفقًا لقواعد السلامة ، والتي تقضي على معظم المخاطر المحتملة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سماعات Honsenn.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الصين سماعات بلوتوث لاسلكية ANC لعبة TWS Earbuds الخاصة تصميم قوالب المصنعين - Honsenn
    الصين سماعات بلوتوث لاسلكية ANC لعبة TWS Earbuds الخاصة تصميم قوالب المصنعين - Honsenn
    قالب أدوات خاص سماعات أذن نشطة لإلغاء الضوضاء - أداء ANC 30 ديسيبل ، سعة بطارية كبيرة ، استهلاك منخفض للبطارية يدعم وقت اللعب الطويلHonsenn China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design - Honsenn ، أكثر المرافق تقدمًا لفصل التطوير والإنتاج ، كل ذلك في معالجة الإسكان: تغليف الأدوات والحقن والتجميع واختبار التغليف. أكثر من 12 خط تجميع بإنتاج يزيد عن 20 ألف في اليوم.
  • Low Latency Earphones Honsenn Xspace Wireless Earbuds Bluetooth سماعات الألعاب / الموسيقى وضع سماعات الأذن
    Low Latency Earphones Honsenn Xspace Wireless Earbuds Bluetooth سماعات الألعاب / الموسيقى وضع سماعات الأذن
    وضع الألعاب / الموسيقى: تتميز سماعات الأذن Xspace بوضع الألعاب والموسيقى ، عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى للاسترخاء ، فقط احتفظ بوضع الموسيقى ، يمكن أن توفر سماعات الأذن جودة صوت ممتازة. عندما تريد ممارسة الألعاب ، ما عليك سوى النقر لفترة طويلة على سماعة الأذن اليمنى لمدة 2 ثانية للتبديل إلى وضع اللعبة ، وستضيء مصابيح LED على سماعات الأذن وتخفت. تتمتع سماعات الأذن في وضع الألعاب بزمن انتقال منخفض ، والاستجابة الصوتية مع الجهاز متزامنة تقريبًا في نفس الوقت.جودة صوت ممتازة:تضمن سماعات الرأس التي توضع داخل الأذن التي تستخدم شريحة البلوتوث وتقنية نقل الصوت أن الصوت ينتقل من هاتفك إلى سماعات الرأس دون تقطيع. توفر سماعات الأذن صوتًا واضحًا ، ويمكنها أيضًا عزلك عن الضوضاء الخارجية. أثناء تشغيل اللعبة ، توفر سماعات الرأس هذه للألعاب صوتًا استريوًا ، ويمكنك تحديد موقع اللاعبين الآخرين من خلال الصوت.الاتصال التلقائي والتحكم السهل باللمس:مع تقنية تبديل القاعة ، سيتم تشغيل كلتا سماعات الألعاب تلقائيًا أثناء فتح الجراب ، ثم قم بتمكين وظيفة Bluetooth على هاتفك واختر "Xspace" للاتصال. بعد الاقتران الأول ، يمكن توصيل كلتا سمّاعات الأذن تلقائيًا بآخر جهاز مقترن على الفور أثناء فتح العلبة. لوحة تحكم تعمل باللمس مجهزة على سماعات الأذن ، سهلة التحكم في التشغيل / الإيقاف المؤقت ، الرد / الرفض ، المسار السابق / التالي ، إلخ.مكالمة ميكروفون بثلاث فتحات:تحتوي كل سماعة أذن على 3 فتحات للميكروفون ، ويمكن لهذه الفتحات جمع صوت واضح وصاخب للميكروفون ، وسماعة أذن مدفوعة بشريحة Bluetooth ومدمجة مع ميكروفون إلغاء الضوضاء CVC ، يمكن لكل سماعة التقاط كل تفاصيل صوتك ، في نفس الوقت الوقت الذي سيقومون فيه بتصفية ضوضاء الخارج ونقل الصوت إلى أصدقائك أو أعضاء الفريق ، حتى يتمكنوا من سماع ما تقوله.50 ساعة وقت التشغيل: مع علبة الشحن 500 مللي أمبير في الساعة ، يمكن شحن كلتا سمّاعات الأذن 5 مرات ، ويمكن استخدام كلتا سمّاعات الأذن لمدة 5 ساعات بعد شحنها بالكامل. أي أنه إذا تم استخدام سماعتين لاسلكيتين بدورهما ، فيمكن استخدامهما لمدة 50 ساعة إجمالاً. إذا تم استخدام سماعتين في نفس الوقت ، فيمكن استخدامهما لمدة 25 ساعة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Honsenn Earphones

You’re in the right place for Honsenn Earphones.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
This product has operational safety. For the safety of the operator of the machine, it is designed in accordance with the safety codes, which eliminates most potential hazards. .
We aim to provide the highest quality Honsenn Earphones.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Low Latency Earphones Honsenn Xspace Wireless Earbuds Bluetooth Headphones Game/Music Mode Earphones
    Low Latency Earphones Honsenn Xspace Wireless Earbuds Bluetooth Headphones Game/Music Mode Earphones
    Game/Music Mode: Xspace earbuds feature with gaming and music mode, When you want to listen to music for relaxation, just keep the music mode, earbuds can provide excellent sound quality. When you want to play games, just long tap the right earbud for 2s to switch to game mode, LED lights on earbuds will bright and dim. In gaming mode earbuds have a low latency, audio response with the device almost synchronized at the same time.Premium Audio Quality: These in-ear headphones using bluetooth chip and audio transmission tech, ensure that audio transmits from your phone to the headsets without cutting. Earbuds speaker deliver clear sound, it can also isolate you from outside noise. As you play the game, these gaming headphones provide stereo sound, you can identify the location of other players by sound.Auto Connection and Easy Touch Control:With the hall switch tech, both gaming headsets will auto power on while opening the case, then enable Bluetooth function on your phone and choose "Xspace" to connect. After the first pairing, both earbuds can auto connected with the last paired device immediately while opening the case. Equipped touch control panel on earbuds, easy to control play/pause, answer/reject, previous/next track, etc.3-Hole Microphone Call:Each earbud has 3 holes for the microphone, these holes can collect clear and loud sound for the microphone, earbud driven by the Bluetooth chip and combined with the CVC noise-cancelling microphone, each headset can capture every detail of your sound, at the same time they will filter out the noise of the outside and transmit your sound to your friends or team member, so they can hear what you say.50H Play Back Time: With the 500mAh Charging Case, both earbuds can be charged 5 times, and both earbuds can be used for 5 hours after being fully charged. That is, if two wireless earphones are used in turn, they can be used for 50 hours in total. If two headphones are used at the same time can be used for 25 hours.
  • China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn
    China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn
    Private tooling mould Active Noise Cancelling Earphones -30dB ANC performance, large battery capacity, low battery consumption support long playtimeHonsenn China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn,Most advanced facilty for sepcilize developing and producing,all in housing processing: Tooling-injection-molding-assembly-testing-packaging. Over 12 assembling lines with over 20K per day output.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry