سماعة رأس ANC

أنت في المكان المناسب سماعة رأس ANC.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
هذا المنتج ليس من السهل جمع البكتيريا. يضاف العامل المضاد للبكتيريا إلى القماش ، ويصل التأثير المضاد للبكتيريا إلى 99٪..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سماعة رأس ANC.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Honsenn Best Entry Level Price Active Noise Canceling Bluetooth Wireless Lightweight Headphone for Sport
    Honsenn Best Entry Level Price Active Noise Canceling Bluetooth Wireless Lightweight Headphone for Sport
    Honsenn Best Honsenn أفضل سعر على مستوى الدخول ، إلغاء الضوضاء النشط ، سماعة رأس بلوتوث لاسلكية خفيفة الوزن لشركة رياضية - Honsenn1 ، تصميم قابل للطي ، مناسب للخارج ويمكن أن يوفر مساحة كبيرة.2 ، مع الفولاذ المرن داخل عصابة الرأس ، يمكن تمديد سماعة الرأس بسهولة. لذلك يمكن أن يكون مناسبًا لشكل رأس مختلف الأشخاص.3 ، الوسادة مصنوعة من جلد البروتين ، وهو ناعم ومسامي وصديق للبيئة.4 ، تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مع ردود فعل ANC لتقليل الضوضاء المحيطة حتى 25 ديسيبل من أجل الانغماس الكامل في الموسيقى. منع 98٪ ضوضاء منخفضة التردد و 80٪ ضوضاء عادية من حولك.5 ، مع بطارية مدمجة 550 مللي أمبير ، يمكن تشغيل سماعة الرأس لمدة 25 ساعة.6 ، توفر الميكروفونات المدمجة عالية الجودة مكالمات بدون استخدام اليدين. يوفر الإصدار 5.0 من Bluetooth وظيفة اتصال نقل بلوتوث أكثر قوة.7 ، وظيفة السحب والإفلات: يمكن لـ BN929 توصيل جهازين في نفس الوقت.8 ، يمكن أن يدور غلاف الأذن 90 درجة ، مما يجعله أكثر متانة وراحة.9 ، مساعد صوتي10 ، الشحن السريع: يمكن الحصول على BN929 مشحون بالكامل في غضون ساعتين.11 ، جودة صوت عالية: تحتوي سماعة الأعمال هذه على مكبرات صوت قوية مقاومة للتسرب 40 مم للحصول على صوت غني وعالي الدقة للمكالمات& موسيقى. جرب معيارًا جديدًا تمامًا من المكالمات أثناء التنقل مع 3 ميكروفونات مدمجة للوضوح المطلق في كل مرة.
  • سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء ، سماعة رأس بلوتوث لاسلكية فوق الأذن مع ميكروفون للمكالمات الهاتفية
    سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء ، سماعة رأس بلوتوث لاسلكية فوق الأذن مع ميكروفون للمكالمات الهاتفية
    سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء ، سماعة رأس لاسلكية تعمل بالبلوتوث فوق الأذن مع ميكروفون للتحكم في المكالمات الهاتفية - أسود (HS-BN900)1 ، تصميم قابل للطي ، مناسب للخارج ويمكن أن يوفر مساحة كبيرة.2 ، مع الفولاذ المرن داخل عصابة الرأس ، يمكن تمديد سماعة الرأس بسهولة. لذلك يمكن أن يكون مناسبًا لشكل رأس مختلف الأشخاص.3 ، الوسادة مصنوعة من جلد البروتين ، وهو ناعم ومسامي وصديق للبيئة.4 ، تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مع ردود فعل ANC لتقليل الضوضاء المحيطة حتى 25 ديسيبل من أجل الانغماس الكامل في الموسيقى. منع 98٪ ضوضاء منخفضة التردد و 80٪ ضوضاء عادية من حولك.5 ، مع بطارية مدمجة 550 مللي أمبير ، يمكن تشغيل سماعة الرأس لمدة 25 ساعة.6 ، توفر الميكروفونات المدمجة عالية الجودة مكالمات بدون استخدام اليدين. يوفر الإصدار 5.0 من Bluetooth وظيفة اتصال نقل بلوتوث أكثر قوة.7 ، وظيفة السحب والإفلات: يمكن لـ BN900 توصيل جهازين في نفس الوقت.8 ، يمكن أن يدور غلاف الأذن 90 درجة ، مما يجعله أكثر متانة وراحة.9 ، مساعد صوتي10 ، الشحن السريع: يمكن الحصول على BN900 مشحون بالكامل في غضون ساعتين.11 ، جودة صوت عالية: تحتوي سماعة الأعمال هذه على مكبرات صوت قوية مقاومة للتسرب 40 مم للحصول على صوت غني وعالي الدقة للمكالمات& موسيقى. جرب معيارًا جديدًا تمامًا من المكالمات أثناء التنقل مع 3 ميكروفونات مدمجة للوضوح المطلق في كل مرة.
  • الصين سماعات بلوتوث لاسلكية ANC لعبة TWS Earbuds الخاصة تصميم قوالب المصنعين - Honsenn
    الصين سماعات بلوتوث لاسلكية ANC لعبة TWS Earbuds الخاصة تصميم قوالب المصنعين - Honsenn
    قالب أدوات خاص سماعات أذن نشطة لإلغاء الضوضاء - أداء ANC 30 ديسيبل ، سعة بطارية كبيرة ، استهلاك منخفض للبطارية يدعم وقت اللعب الطويلHonsenn China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design - Honsenn ، أكثر المرافق تقدمًا لفصل التطوير والإنتاج ، كل ذلك في معالجة الإسكان: تغليف الأدوات والحقن والتجميع واختبار التغليف. أكثر من 12 خط تجميع بإنتاج يزيد عن 20 ألف في اليوم.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

ANC Headphone

You’re in the right place for ANC Headphone.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
This product is not easy to collect bacteria. The antibacterial agent is added to the fabric, and the antibacterial effect is up to 99%. .
We aim to provide the highest quality ANC Headphone.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Honsenn Best Entry Level Price Active Noise Cancelling Bluetooth Wireless Lightweight Headphone For Sport
    Honsenn Best Entry Level Price Active Noise Cancelling Bluetooth Wireless Lightweight Headphone For Sport
    Honsenn Best Honsenn Best Entry Level Price Active Noise Cancelling Bluetooth Wireless Lightweight Headphone For Sport Company - Honsenn1, Foldable design, it's convenient to take outside and it can save much space.2, With flexible steel inside the headband, the headphone can be extended easily. So it can great suitable for different people’s head shape.   3, The cushion is made from protein leather, which is soft,breathable, and environmentally friendly.4, Active noise cancellation technology with feedback ANC to reduce ambient noise up to 25dB for full music immersion. Prevent 98% low frequency noise and 80% normal noise around you.5, With built-in 550 MAH battery, the headphone can be played for 25 hours.6, Higher quality built-in microphones provide hands-free calls. Bluetooth version 5.0, provides more powerful Bluetooth transmission connection function.7, Drag and drop function:  BN929 can connect two devices at the same time.8, The ear shell can be 90 degrees swiveling, which makes it more durable and comfortable.9, VOICE ASSISTANT10, Fast chargin: a fully charged BN929 can be obtained within an 2 hours.11, High sound quality: This business headset has powerful leak-tolerate 40mm speakers for rich, high definition audio for calls & music. Experience a whole new standard of calls on the go with 3 built-in microphones for absolute clarity, every time.
  • Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones, Wireless Bluetooth Over the Ear Headset with Mic for Phone Call
    Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones, Wireless Bluetooth Over the Ear Headset with Mic for Phone Call
    Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones, Wireless Bluetooth Over the Ear Headset with Mic for Phone-Call Control- Black (HS-BN900) 1, Foldable design, it's convenient to take outside and it can save much space.2, With flexible steel inside the headband, the headphone can be extended easily. So it can great suitable for different people’s head shape.   3, The cushion is made from protein leather, which is soft,breathable, and environmentally friendly.4, Active noise cancellation technology with feedback ANC to reduce ambient noise up to 25dB for full music immersion. Prevent 98% low frequency noise and 80% normal noise around you.5, With built-in 550 MAH battery, the headphone can be played for 25 hours.6, Higher quality built-in microphones provide hands-free calls. Bluetooth version 5.0, provides more powerful Bluetooth transmission connection function.7, Drag and drop function:  BN900 can connect two devices at the same time.8, The ear shell can be 90 degrees swiveling, which makes it more durable and comfortable.9, VOICE ASSISTANT10, Fast chargin: a fully charged BN900 can be obtained within an 2 hours.11, High sound quality: This business headset has powerful leak-tolerate 40mm speakers for rich, high definition audio for calls & music. Experience a whole new standard of calls on the go with 3 built-in microphones for absolute clarity, every time.
  • China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn
    China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn
    Private tooling mould Active Noise Cancelling Earphones -30dB ANC performance, large battery capacity, low battery consumption support long playtimeHonsenn China Bluetooth Wireless ANC Earphones Game TWS Earbuds Private Mould Design manufacturers - Honsenn,Most advanced facilty for sepcilize developing and producing,all in housing processing: Tooling-injection-molding-assembly-testing-packaging. Over 12 assembling lines with over 20K per day output.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry