سماعات أذن ANC الهجينة

أنت في المكان المناسب سماعات أذن ANC الهجينة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
هو تصميم أنيق يثير الإعجاب بمظهره واتقانه الدقيق..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سماعات أذن ANC الهجينة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • سماعات أذن بلوتوث عالية الجودة من Honsenn Hybrid ANC Long Playtime BA + DD Graphene Driver TWS سماعات أذن
    سماعات أذن بلوتوث عالية الجودة من Honsenn Hybrid ANC Long Playtime BA + DD Graphene Driver TWS سماعات أذن
    1.With تتحرك من الحديد المتكلم ، جودة عالية الأداء acourstic2. مستشعر القرب (اختياري) لارتداء الكشف3. أداء عالي ANC مع ميكروفون FF وميكروفون FB ؛4. في الأذن مع ENC ، أداء HFP عالي الجودة5. اللعب الطويل / وقت الاتصال6. حسن المظهر مع الوزن الخفيف.7. IPX5 مقاوم للماء8. التطبيق. متوفرة9.Graphene Dynamic Driver10. انخفاض استهلاك البطارية11. مواد صديقة للبيئة إعادة التدوير
  • سماعات أذن لاسلكية Honsenn True Wireless Hybrid ANC ENC TWS Wireless 9Hours Playtime Earphones TWN02
    سماعات أذن لاسلكية Honsenn True Wireless Hybrid ANC ENC TWS Wireless 9Hours Playtime Earphones TWN02
    وظائف هجينة ANC + ENCوضع الشفافية ووضع ANC9 ساعات وقت تشغيل طويل للغاية2 * 13 مللي متر محركات ديناميكية كبيرةبلوتوث الإصدار 5.26 ميكروفوناتتصميم مريح& لوحة متميزة
  • سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء
    سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء
    حول هذا البند1 ، تصميم قابل للطي ، مناسب للخارج ويمكن أن يوفر مساحة كبيرة.2 ، مع الفولاذ المرن داخل عصابة الرأس ، يمكن تمديد سماعة الرأس بسهولة. لذلك يمكن أن يكون مناسبًا بشكل رائع لشكل رأس الأشخاص المختلفين.3 ، الوسادة مصنوعة من جلد البروتين ، وهو ناعم ومسامي وصديق للبيئة.4 ، تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مع ردود الفعل ANC لتقليل الضوضاء المحيطة حتى 25 ديسيبل من أجل الانغماس الكامل في الموسيقى. منع 98٪ ضوضاء منخفضة التردد و 80٪ ضوضاء عادية من حولك.5 ، مع بطارية مدمجة 550 مللي أمبير ، يمكن تشغيل سماعة الرأس لمدة 25 ساعة.6 ، توفر الميكروفونات المدمجة عالية الجودة مكالمات بدون استخدام اليدين. يوفر الإصدار 5.0 من Bluetooth وظيفة اتصال نقل Bluetooth أكثر قوة.7 ، وظيفة السحب والإفلات: يمكن لـ BN900 توصيل جهازين في نفس الوقت.8 ، يمكن أن يكون غلاف الأذن يدور 90 درجة ، مما يجعله أكثر متانة وراحة.9 ، مساعد صوت10 ، الشحن السريع: يمكن الحصول على BN900 مشحون بالكامل في غضون ساعتين.11 ، جودة صوت عالية: تحتوي سماعة الأعمال هذه على مكبرات صوت قوية مقاومة للتسرب 40 مم للحصول على صوت غني وعالي الدقة للمكالمات& موسيقى. اختبر معيارًا جديدًا تمامًا للمكالمات أثناء التنقل مع 3 ميكروفونات مدمجة للوضوح المطلق في كل مرة.إلغاء الضوضاء النشط حتى: 23 + 2 ديسيبلمعيار البروتوكول: Pixart V5.0تشغيل الموسيقى BT + BN: 25 ساعةالحساسية: 110 +/- 3dB (SPL / mW.1 كيلو هرتز)وحدة السائق: Ф40mmالمكونات: Ф3.5mmالنوع: سماعة فوق الأذننطاق التردد: 20 هرتز -20 كيلو هرتزمسافة البلوتوث: ≥10M
  • شحن لاسلكي عالي الجودة وقت تشغيل طويل ممتاز إلغاء الضوضاء النشطة المحيطة سماعات بلوتوث TWS
    شحن لاسلكي عالي الجودة وقت تشغيل طويل ممتاز إلغاء الضوضاء النشطة المحيطة سماعات بلوتوث TWS
    وظائف هجينة ANC + ENCوضع الشفافية ووضع ANC9 ساعات وقت تشغيل طويل للغاية2 * 13 مللي متر محركات ديناميكية كبيرةبلوتوث الإصدار 5.26 ميكروفوناتتصميم مريح& لوحة متميزة
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Hybrid ANC Earphones

You’re in the right place for Hybrid ANC Earphones.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
is an elegantly designed that impresses with its appearance and thorough workmanship. .
We aim to provide the highest quality Hybrid ANC Earphones.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Honsenn High Quality Bluetooth Earbuds Hybrid ANC Long Playtime BA+DD Graphene Driver TWS Earphones
    Honsenn High Quality Bluetooth Earbuds Hybrid ANC Long Playtime BA+DD Graphene Driver TWS Earphones
    1.With Moving-Iron speaker, high quality acourstic performace2. Proximity sensor(Optional) for wearing detection3. High ANC performace with FF mic and FB mic;4. in-ear with ENC, high quality HFP performance5. long play/communicating time6. Good looking with Light weight.7. IPX5 waterproof8. App. available9.Graphene Dynamic Driver10. Low Battery Consumption11. Environmental friendly recycle materials
  • Honsenn True Wireless Stereo Hybrid ANC ENC TWS Earbuds Wireless 9Hours Playtime Earphones TWN02
    Honsenn True Wireless Stereo Hybrid ANC ENC TWS Earbuds Wireless 9Hours Playtime Earphones TWN02
    Hybrid ANC + ENC functionsTransparency Mode and ANC mode9 hours ultra long playtime2*13mm large dynamic driversBluetooth V5.26 MicrophonesErgonomic design & Premium painting 
  • Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones
    Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones
    About this item 1, Foldable design, it's convenient to take outside and it can save much space.2, With flexible steel inside the headband, the headphone can be extended easily. So it can great suitable for different people’s head shape.   3, The cushion is made from protein leather, which is soft, breathable, and environmentally friendly.4, Active noise cancellation technology with feedback ANC to reduce ambient noise up to 25dB for full music immersion. Prevent 98% low frequency noise and 80% normal noise around you.5, With a built-in 550 MAH battery, the headphone can be played for 25 hours.6, Higher quality built-in microphones provide hands-free calls. Bluetooth version 5.0, provides more powerful Bluetooth transmission connection function.7, Drag and drop function:  BN900 can connect two devices at the same time.8, The ear shell can be 90 degrees swiveling, which makes it more durable and comfortable.9, VOICE ASSISTANT10, Fast charging: a fully charged BN900 can be obtained within 2 hours.11, High sound quality: This business headset has powerful leak-tolerate 40mm speakers for rich, high definition audio for calls & music. Experience a whole new standard of calls on the go with 3 built-in microphones for absolute clarity, every time.Active Noise Cancelling up to: 23+2dBProtocol standard: Pixart V5.0BT+BN Music Playing: 25 hoursSensitivity:110+/-3dB(SPL/mW.1kHz)Driver Unit: Ф40mm Plug: Ф3.5mm Type: Over ear HeadphoneFrequency Range: 20Hz-20KHzBluetooth distance: ≥10M
  • High Quality Wireless Charge Long Playtime Premium Active Noise Cancelling Ambient Bluetooth TWS Earphones
    High Quality Wireless Charge Long Playtime Premium Active Noise Cancelling Ambient Bluetooth TWS Earphones
    Hybrid ANC + ENC functionsTransparency Mode and ANC mode9 hours ultra long playtime2*13mm large dynamic driversBluetooth V5.26 MicrophonesErgonomic design & Premium painting 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry