سماعات بلوتوث

أنت في المكان المناسب سماعات بلوتوث.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
نسيج هذا المنتج مضاد للحساسية لأنه لا يحتوي على أي مواد يمكن أن تسبب الحساسية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سماعات بلوتوث.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • إجراءات تطوير المنتج
    إجراءات تطوير المنتج
    لتطوير سماعات رأس ANC عالية الجودة ، لدينا إجراءات صارمة يجب اتباعها ، كل stanges لها خطوات الاختبار ذات الصلة.يرجى النقر لمعرفة تفاصيل كيفية تطوير سماعات رأس بلوتوث عالية الجودة.
  • شحنة سماعات بلوتوث Honsenn ، حمولة شحن 2 HQ
    شحنة سماعات بلوتوث Honsenn ، حمولة شحن 2 HQ
    2021-11-18 يتم تحميل المزيد من منتجات العملاء للشحن
  • سماعات أذن للألعاب تعمل بتقنية البلوتوث مزودة بخاصية التحكم باللمس من Honsenn مقاومة للماء ذات زمن وصول منخفض
    سماعات أذن للألعاب تعمل بتقنية البلوتوث مزودة بخاصية التحكم باللمس من Honsenn مقاومة للماء ذات زمن وصول منخفض
    1. وضع الألعاب / الموسيقى: تتميز سماعات أذن Honsenn للألعاب بوضع الألعاب والموسيقى ، عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى للاسترخاء ، فقط احتفظ بوضع الموسيقى ، يمكن أن توفر سماعات الأذن جودة صوت ممتازة. عندما تريد ممارسة الألعاب ، ما عليك سوى النقر لفترة طويلة على سماعات الأذن اليمنى لمدة 2 ثانية للتبديل إلى وضع الألعاب ، وستضيء مصابيح LED الموجودة في سماعات الأذن وتخفت. تتميز سماعات الأذن في وضع الألعاب بزمن انتقال منخفض ، والاستجابة الصوتية مع الجهاز متزامنة تقريبًا في نفس الوقت.2. بلوتوث 5.0& اتصال غير قابل للكسر: تضمن أحدث تقنيات Bluetooth والإرسال ثنائي القناة اتصالاً سريعًا ومستقرًا للغاية لتجربة غامرة سلسة ضمن نطاق خالٍ من العوائق يبلغ 10 أمتار. سماعات للألعاب لأجهزة android و iphone. تدعم سماعات الأذن اللاسلكية العمل مع سماعة أذن واحدة بشكل منفصل أو كلتا سمعتي الأذن معًا.3. جودة صوت ستيريو Hi-Fi: تحتوي سماعات الأذن هذه على شريحة صوت مدمجة عالية الجودة ومكبرات صوت ديناميكية 8 مم لمعالجة صوت أكثر دقة. تم تجهيز هذه السماعات اللاسلكية بأحدث مجموعة شرائح لتمنحك جودة صوت نقية وستريو عميق ثلاثي الأبعاد ، مما يجعلك تشعر بشكل شخصي في مسرح الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة أو الجري أو المشي لمسافات طويلة.4. IPX5 مقاوم للماء& مقاسات مريحة: سماعات الرأس اللاسلكية مقاومة للعرق والمطر بغض النظر عن التدريبات في صالة الألعاب الرياضية. هذه السماعة اللاسلكية مريحة لجعل الأذنين أكثر راحة ومنع السقوط. إنه مثالي تمامًا لعشاق الرياضة.5. تصميم مريح داخل الأذن: تساعدك ثلاثة أزواج من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون في الحصول على أكثر راحة وأمانًا.6. التحكم باللمس: التحكم باللمس أكثر حساسية ويمكنه تحقيق المزيد من الوظائف. سهولة التحكم باللمس في تشغيل الموسيقى / الإيقاف المؤقت ، وتمكين Siri ، والرد على المكالمة / إنهاءها.7. يمكن تخصيص جميع النماذج على الألوان والشعارات وواجهة المستخدم والحزمة.
  • سماعات بلوتوث مصنع Honsenn التجميع السريع باليد& اختبار شامل
    سماعات بلوتوث مصنع Honsenn التجميع السريع باليد& اختبار شامل
    سيتم اختبار جميع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنسبة 100 بالمائة واحدًا تلو الآخر قبل لحام أي سلك. في غرفة اختبار PCBA هذه ، نحافظ على البيئة والغلاف الجوي غير جافين لدرجة تمنع الكهرباء الساكنة من إتلاف PCBAs. سيتم تجميع المنتجات من قبل عمال مهرة يتسمون بالكفاءة والدقة. من كل مكون إلى المنتج النهائي ، سيخضع لسلسلة من الاختبارات الصارمة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Bluetooth Headphones

You’re in the right place for Bluetooth Headphones.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
The fabric of this product is hypoallergenic because it does not contain any materials that can cause an allergic reaction. .
We aim to provide the highest quality Bluetooth Headphones.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Honsenn Waterproof Auto Pairing Low-Latency in-Ear Gaming Earphones LED Light Touch Control Bluetooth Gaming Earbuds
    Honsenn Waterproof Auto Pairing Low-Latency in-Ear Gaming Earphones LED Light Touch Control Bluetooth Gaming Earbuds
    1. Game/Music Mode: Honsenn Gaming earbuds feature with Gaming and Music mode, When you want to listen to music for relax, just keep the Music mode, earbuds can provide excellent sound quality. When you want to play games, just long tap the right earbuds for 2s to switch to Game mode, LED lights on earbuds will bright and dim. In Gaming mode earbuds have a low latency, audio response with the device almost synchronized at the same time.2. Bluetooth 5.0 & Unbreakable Connection: The latest Bluetooth technology and dual-channel transmission ensure a lightning-fast and ultra-stable connection for seamless immersive experience within 10-meter barrier-free range. Gaming earbuds for android and iphone. The wireless earbuds support working with either one earbud separately or both earbuds together.3. Hi-Fi Stereo Sound Quality: These earbuds have the built-in high-quality audio chip and 8mm dynamic speakers for more delicate sound processing. This wireless earphones is equipped with the latest chipset solution to give you a pure sound quality and 3D deep bass stereo, Making you feel personally on the scene of music during sports, running or hiking.4. IPX5 Waterproof & Comfortable Fits: The wireless headphones are resistant to sweat and rain no matter workouts at the gym. This wireless headset is ergonomic to make the ears more comfortable and prevent falling. It’s absolutely perfect for sport lovers.5. Ergonomic in-ear design: three pairs of silicone ear tips help you get the most secure, comfortable fit.6. Touch Control: Touch control is more sensitive and can achieve more functions. Easy touch control of music playback/pauses, Siri enable, call answer/end.7. All models can be customized on colors, logos, UI and package.
  • Honsenn Factory Bluetooth Headphones Quick Assembly By Hand & Thorough Test
    Honsenn Factory Bluetooth Headphones Quick Assembly By Hand & Thorough Test
    All PCBs will be 100 percent tested one by one before welding any wire. In this PCBA testing room, we keep the environment and atmosphere not too dry to advoid static electricity damaging the PCBAs. Products will be assembly by skilled workers who are very efficient and accurate. From every component to final step product finished, it will go through a series of strict tests.
  • Honsenn Bluetooth Headphones Shipment, 2 HQ Vehicle Loading Cargos
    Honsenn Bluetooth Headphones Shipment, 2 HQ Vehicle Loading Cargos
    2021-11-18 One More Customer's Products Loading to Ship
  • Product Development Procedures
    Product Development Procedures
    To develop high end ANC headphones, we have strict procedures to follow, all stanges have their relevant testing steps.Please click to see details of how to develop high quality Bluetooth headphones.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English