الشركة المصنعة لسماعات بلوتوث

أنت في المكان المناسب الشركة المصنعة لسماعات بلوتوث.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
يستخدم تطوير Honsenn العديد من التخصصات. وهي تشمل تكنولوجيا التحكم العددي ، والآلات الديناميكية ، والهندسة الميكانيكية والتكنولوجيا ، والترايبولوجي ، والديناميكا الحرارية ، إلخ..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الشركة المصنعة لسماعات بلوتوث.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Honsenn Private Mould بلجيكا تصميم مريح وسماعات أذن بلوتوث ANC
    Honsenn Private Mould بلجيكا تصميم مريح وسماعات أذن بلوتوث ANC
    إلغاء الضوضاء النشط& وضع الشفافية لتعزيز التجربة:1) وضع الشفافية للسمع والتواصل مع العالم من حولك2) عميق ANC على نطاق واسع هيرتز من 50-900 هرتز3) مقاومة الماء IPX5 للحماية من قطرات المطر والعرق.4) يقوم Adaptive EQ تلقائيًا بضبط الموسيقى على شكل أذنك5) إعداد سهل لجميع أجهزة Apple و win10 أو Android6) وصول سريع إلى Siri بقول "يا Siri"7) توفر علبة الشحن اللاسلكي أكثر من 24 ساعة من عمر البطارية8) ثلاثة أحجام من أطراف السيليكون الناعمة المدببة لملاءمة قابلة للتخصيص
  • أفضل شركة Honsenn OEM ODM جودة صوت عالية Hybrid ANC Transparency Mode التحكم باللمس شركة True Wireless Earbuds Company
    أفضل شركة Honsenn OEM ODM جودة صوت عالية Hybrid ANC Transparency Mode التحكم باللمس شركة True Wireless Earbuds Company
    إلغاء الضوضاء النشط الهجين: تقنية فائقة لإلغاء الضوضاء مع ميكروفونات متعددة لاكتشاف الضوضاء.برنامج تشغيل كبير الحجم: توفر محولات الطاقة مقاس 13 مم إيقاعات جهير كبيرة.6-Mic Handsfree Calls: مجموعة ميكروفون لإلغاء الضوضاء تضمن سماع صوتك بصوت عالٍ وواضح.40 ساعة من وقت التشغيل: 9 ساعات من وقت تشغيل البلوتوث في كل سماعة أذن و 40 ساعة إضافية من علبة الشحن. سماعات أذن لاسلكية بعمر بطارية طويل مع تقنية الشحن السريع.الشفافية: السماح بدخول الصوت المحيط لإجراء محادثات سهلة أو أمان إضافي.مقاومة IPX5: الحماية من العرق والمطر تعني الاستماع الخالي من المتاعب في أي مكان.وظائف هجينة ANC + ENCوضع الشفافية ووضع ANC9 ساعات وقت تشغيل طويل للغاية2 * 13 مللي متر محركات ديناميكية كبيرةبلوتوث الإصدار 5.26 ميكروفوناتتصميم مريح& لوحة متميزة
  • سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء
    سماعات Honsenn BN900 النشطة لإلغاء الضوضاء
    حول هذا البند1 ، تصميم قابل للطي ، مناسب للخارج ويمكن أن يوفر مساحة كبيرة.2 ، مع الفولاذ المرن داخل عصابة الرأس ، يمكن تمديد سماعة الرأس بسهولة. لذلك يمكن أن يكون مناسبًا بشكل رائع لشكل رأس الأشخاص المختلفين.3 ، الوسادة مصنوعة من جلد البروتين ، وهو ناعم ومسامي وصديق للبيئة.4 ، تقنية إلغاء الضوضاء النشطة مع ردود الفعل ANC لتقليل الضوضاء المحيطة حتى 25 ديسيبل من أجل الانغماس الكامل في الموسيقى. منع 98٪ ضوضاء منخفضة التردد و 80٪ ضوضاء عادية من حولك.5 ، مع بطارية مدمجة 550 مللي أمبير ، يمكن تشغيل سماعة الرأس لمدة 25 ساعة.6 ، توفر الميكروفونات المدمجة عالية الجودة مكالمات بدون استخدام اليدين. يوفر الإصدار 5.0 من Bluetooth وظيفة اتصال نقل Bluetooth أكثر قوة.7 ، وظيفة السحب والإفلات: يمكن لـ BN900 توصيل جهازين في نفس الوقت.8 ، يمكن أن يكون غلاف الأذن يدور 90 درجة ، مما يجعله أكثر متانة وراحة.9 ، مساعد صوت10 ، الشحن السريع: يمكن الحصول على BN900 مشحون بالكامل في غضون ساعتين.11 ، جودة صوت عالية: تحتوي سماعة الأعمال هذه على مكبرات صوت قوية مقاومة للتسرب 40 مم للحصول على صوت غني وعالي الدقة للمكالمات& موسيقى. اختبر معيارًا جديدًا تمامًا للمكالمات أثناء التنقل مع 3 ميكروفونات مدمجة للوضوح المطلق في كل مرة.إلغاء الضوضاء النشط حتى: 23 + 2 ديسيبلمعيار البروتوكول: Pixart V5.0تشغيل الموسيقى BT + BN: 25 ساعةالحساسية: 110 +/- 3dB (SPL / mW.1 كيلو هرتز)وحدة السائق: Ф40mmالمكونات: Ф3.5mmالنوع: سماعة فوق الأذننطاق التردد: 20 هرتز -20 كيلو هرتزمسافة البلوتوث: ≥10M
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Bluetooth Headphones Manufacturer

You’re in the right place for Bluetooth Headphones Manufacturer.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
The development of Honsenn uses many disciplines. They include numerical control technology, dynamic machinery, mechanical engineering and technology, tribology, thermodynamics, etc. .
We aim to provide the highest quality Bluetooth Headphones Manufacturer.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Honsenn Private Mould Belgium Design Ergonomic Comfortable In-ear ANC Bluetooth Earbuds
    Honsenn Private Mould Belgium Design Ergonomic Comfortable In-ear ANC Bluetooth Earbuds
    Active Noise Cancellation & Transparency Mode to Enhance Experience:1) Transparency mode for hearing and connecting with the world around you2) Deep ANC on wide range Hertz from 50-900HZ3) IPX5 water resistant to protect from rain drops and sweat.4) Adaptive EQ automatically tunes music to the shape of your ear5) Easy setup for all your Apple devices and win10 or Android6) Quick access to Siri by saying “Hey Siri”7) The Wireless Charging Case delivers more than 24 hours of battery life8) Three sizes of soft, tapered silicone tips for a customizable fit
  • Best Honsenn OEM ODM Premium Sound Quality Hybrid ANC Transparency Mode Touch Control True Wireless Earbuds Company
    Best Honsenn OEM ODM Premium Sound Quality Hybrid ANC Transparency Mode Touch Control True Wireless Earbuds Company
    Hybrid Active Noise Cancelling: Superior noise-cancelling technology with multiple noise-detecting microphones.Oversized Driver: 13mm transducers deliver big bass beats.6-Mic Handsfree Calls: A noise cancelling microphone array ensures your voice is heard loud and clear.40-Hour Playtime: 9 hours of Bluetooth playtime in each earbud and 40 additional hours from the charging case. Wireless earbuds with extended battery life with Quick Charge technology.Transparency: Let in ambient sound for easy conversations or extra safety.IPX5 Resistance: Protection from sweat and rain means hassle-free listening in any place.Hybrid ANC + ENC functionsTransparency Mode and ANC mode9 hours ultra long playtime2*13mm large dynamic driversBluetooth V5.26 MicrophonesErgonomic design & Premium painting 
  • Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones
    Honsenn BN900 Active Noise Cancelling Headphones
    About this item 1, Foldable design, it's convenient to take outside and it can save much space.2, With flexible steel inside the headband, the headphone can be extended easily. So it can great suitable for different people’s head shape.   3, The cushion is made from protein leather, which is soft, breathable, and environmentally friendly.4, Active noise cancellation technology with feedback ANC to reduce ambient noise up to 25dB for full music immersion. Prevent 98% low frequency noise and 80% normal noise around you.5, With a built-in 550 MAH battery, the headphone can be played for 25 hours.6, Higher quality built-in microphones provide hands-free calls. Bluetooth version 5.0, provides more powerful Bluetooth transmission connection function.7, Drag and drop function:  BN900 can connect two devices at the same time.8, The ear shell can be 90 degrees swiveling, which makes it more durable and comfortable.9, VOICE ASSISTANT10, Fast charging: a fully charged BN900 can be obtained within 2 hours.11, High sound quality: This business headset has powerful leak-tolerate 40mm speakers for rich, high definition audio for calls & music. Experience a whole new standard of calls on the go with 3 built-in microphones for absolute clarity, every time.Active Noise Cancelling up to: 23+2dBProtocol standard: Pixart V5.0BT+BN Music Playing: 25 hoursSensitivity:110+/-3dB(SPL/mW.1kHz)Driver Unit: Ф40mm Plug: Ф3.5mm Type: Over ear HeadphoneFrequency Range: 20Hz-20KHzBluetooth distance: ≥10M
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry