سماعة عالية الجودة

أنت في المكان المناسب سماعة عالية الجودة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Honsenn.نحن نضمن أنه موجود هنا Honsenn.
يمكن أن يتنوع أسلوب تصميم Honsenn وفقًا للمتطلبات المختلفة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سماعة عالية الجودة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • جودة عالية مع أفضل سماعات أذن تعمل بالبلوتوث على شكل ماسي HS-BT806
    جودة عالية مع أفضل سماعات أذن تعمل بالبلوتوث على شكل ماسي HS-BT806
    زوج من السماعات الأنيقة المصممة للفتيات كزينة أو هدية. حلقة معدنية ولوحة مزخرفة على شكل ماسة على غطاء الأذن. يتوفر كل من لون اليشم ولون الماس الأسود. اتصال Bluetooth قوي ، برامج تشغيل صوتية مضبوطة خصيصًا بأصوات عالية الجودة ، مريحة على سماعات الأذن. وسائد الأذن قابلة للتخصيص مع ثقوب مختلفة مثل شكل القلب ، وشكل الماس ، وما إلى ذلك.احصل على استفسار! مرحبًا بكم في مصنعنا لأوامر OEM ODM.
  • Honsenn Wireless Bluetooth Open Ear Headphones 2022 Earphones
    Honsenn Wireless Bluetooth Open Ear Headphones 2022 Earphones
    رقم الموديل:HS-TWB07حجم السائق الديناميكي:Φ 9.2 ملمنطاق الترددات: 20 هرتز -20 كيلو هرتزرقاقة بلوتوث :Bluetrum AB5626A.مسافه: بعد:10 م (مساحة تشغيل خارجية)كمية الميكروفون: 1 ميكروفون لكل أذنقدرة البطارية: 300 مللي أمبير + 2 * 40 مللي أمبيروقت الشحن:<1.5 ساعةوقت اللعب: 6 ساعاتوقت الاستعداد: شهر واحد (تشغيل)الترميز: SBC ، AACضد للماء: IPX 5
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

High Quality Headphone

You’re in the right place for High Quality Headphone.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Honsenn.we guarantee that it’s here on Honsenn.
The design style of Honsenn can be varied according to different requirements. .
We aim to provide the highest quality High Quality Headphone.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Top-quality with Best Stylish HS-BT806 Bluetooth Diamond Shape On-Ear Headphones
    Top-quality with Best Stylish HS-BT806 Bluetooth Diamond Shape On-Ear Headphones
    A pair of stylish headphones that designed for girls as an ornament or gift. Metal ring and diamond shape decorative plate on earcap. Both jade color and black diamond color are available. Strong Bluetooth connectivity, specially acoustic tuned drivers with high quality sounds, comfortable on ear headphones. Ear cushions are customizable with different holes like heartshape, diamond shape, etc.Get inquiry! Welcome to our factory for OEM ODM orders. 
  • Honsenn Wireless Bluetooth Open Ear Headphones 2022 Earphones
    Honsenn Wireless Bluetooth Open Ear Headphones 2022 Earphones
    Model number:  HS-TWB07Dynamic Driver size: Φ 9.2 mmFrequency Range: 20Hz-20KHzBluetooth Chip:Bluetrum AB5626A. Distance:10M(Outdoor operating space)Mic quantity: 1 mic for each earBattery capacity: 300mAh+2*40mAhCharge time: <1.5hPlaytime: 6HStandby time: 1 month(Power on)Codec: SBC, AACWaterproof: IPX 5
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Nederlands Nederlands हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry